اختلف معي لكن احترمني
الاحترام مبدأ
للحوار الراقي.كلنا مختلفون
ولكل منا وجهة نظر تخصه
اطرح بضاعتك باسلوب راقي ومهذب
عندها تكسب احترام الطرف الآخر
حتى وان اختلف معك
تحياتي لكم
بالتأكيد وأحياناً كسب القلوب أفضل من كسب المواقف
تباشير الأمل / كل الشكر على مرورك الرائع وتعقيبك على الموضوع جزاك الله تعالى خيراً