المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح طرح جميل دائما استمع لشيلة هالنص بارك الله فيك يسعدني ان المنشور نال على اعجابك غاليتي اميرة الروح .. شكرا
وقد ينكسر في النفس شيئاً لايجبره ألف إعتذار
قوانين المنتدى