المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف 16 هَبْ البَرَّادْ وزانت النفسيه .. والجو روعه والمشاعر حَيَّه انتقاء ولا اروع حسنه .. تسلمي انت الرائع سيدي الكريم فيلسوف السبله . شكرا لك
وقد ينكسر في النفس شيئاً لايجبره ألف إعتذار
قوانين المنتدى