المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل رزقكم الله الاخلاص والقبول . آمين يارب اسعدالله صباحك بكل خير همسة جميلة شكرا لك شكرا استاذه تباشير سعدنا بمرورك
قوانين المنتدى