- دلّني : كاني ضيعت الطريق وخايف إنْك تملّني وكانك بتجلس تجامل والله إني غير كامل إما تتقبلني ناقص وإلا عادي : خلّني !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى