متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية بالسبلة العمانية
تاريخ التسجيل
May 2016
الجنس
المشاركات
89,184
Mentioned
515 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي
العذاب اللي يزم القلب والروح الشقيّه
ماتركني ما رحمني زاد فيني واشتفاني
والسنين البيض راحت دون عقل اورويّه
كنها اللي ما تصدق يسكن الحزن بزماني
والدموع اللي بعيني للأسف منّي وفيّه
كم بكيت الناس لكن للأسف محدن بكاني
والخيال اللي اعيشه زاد بالوجدان كيّه
ما احتملته وهو خيال كيف لو صدقه دعاني
والسهر ياهو رفيقي فارض نفسه عليّه
ما اخبر انه لو احاول جنّب العين ونساني
يعطيك الف عافيه اختي اميره الروح كم انتي رائعه في اختيارات ياذوووق
طرح كل بيت لحاله حكايه ذائقه اهنئك على ذائقتك الرفيعه وطامعين في جديدك
روعة مرورك تكتمل في صفحتي اخي
بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...