المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي دخيل اللهـ يالضيقهـ , أمااانهـ بس خليني ................. أبي يومي يمر بدون أنا مابــلّلْ اجْفاني , ليا صار الكلام أوهام , ومالي من يواسيني ................. ولا لي غير كراس الحزن وجموع ألواني , ولا صار القلم يمشي ولا يدري عن سنيني ................ ولا صار العمر غلطهـ , تجر انسان وحداني , الله الله عليك اختي اميره الروح ابيات نثرتيها هنا دررا غايه في الروعه والابدااع تسلمين زيسلم الذوووق ياذوووق الاروع مرورك اخي بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى