اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
دخيل اللهـ يالضيقهـ , أمااانهـ بس خليني

................. أبي يومي يمر بدون أنا مابــلّلْ اجْفاني ,



ليا صار الكلام أوهام , ومالي من يواسيني

................. ولا لي غير كراس الحزن وجموع ألواني ,



ولا صار القلم يمشي ولا يدري عن سنيني

................ ولا صار العمر غلطهـ , تجر انسان وحداني ,


الله الله عليك اختي اميره الروح
ابيات نثرتيها هنا دررا غايه
في الروعه والابدااع تسلمين زيسلم
الذوووق ياذوووق


الاروع مرورك اخي
بارك الله فيك