اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
علمتني أشتاق لـــــك كل لحظات
و نسيتني وشلـــــون أصبر بدونك

عشمتني بالحــب والعشق بسكات
هـــــــذا جزا من هو بحبك يصونك

أوفيت لــك وحسنت لك كل نيات
وأرخـصـت لك كلي لخاطر عيونك




نواره ابدعتي ياذووووق ابيات في قمه الروعه يعطيك الفعافيه
اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن