اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
هلوووووو ..

سوري نسيت خير شر انضغطت فالدوام ..
هاه مائه كيف رحتي المهرجان انتي والا متحبي تروحي هالاماكن ..؟
مو سالفة مااحب بس المهرجان نسخة مكررة سنويا لذلك مستحيل اروح...