المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتـاب جـروح ما يهمك ترى غيرك جرحني ما افتكر فيني تعال وناظر إحساسي أنا قلبي كتاب جـروح أنا جروحي واعواقي تبعثـر سمهـا فينـي تصفح كل أوراقي ألم واحساس بي مذبـوح جروح تذهل الناظر وظلمه تسـرق سنينـي الله الله عليك اختي اميره الروح ابيات دررا نثرتيها هنا يعطيك الف عافيه ياذوووق اشكرك عالمرور العطر ربي يعافيك ويبارك فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى