يستحسن انها ما ترسل صورها الشخصيه ... واذا ارسلت ترسل صوره تكون فيها محجبه ولابسه عبايه ... واحسن لو تخلي صديقتها مثلا تصورها وهيه فالسوق مثلاً وهيه ما منتبهه منشغله بشي .. بحيث ان لو هذا الشخص اللي تحبه طلع يضحك عليها ما بيقدر يهددها وحتى لو نشر الصوره بيبين ان حد صورها بدون علمها ...
ايش رايكم بالفكره ..
يال المنطق العقيم *
ويال التناقض الهدام ...أنت الآن تدافع عن حقوق المرأة وتطالب بسترها
ام ترواغ للحصول عليها !-
...أنت من الأشخاص الذين يطلبون الصور من البنات إذا * !
لذا تحاول أن تجمل الوضع وتجعله عاديا يستسيغه الجميع
ليكون الوضع في صالحك ؟؟؟:
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬