اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
لا أنكر هذآ *
توجد عنصريه (وأنا من الدرجه الاولى !-)
وما شأن هذآ بصور !-
اعطني الزبده من الاخر
هههههه الآن اصبحتي تغيرين الموضوع .. ان كنتي تتحدثين عن الصور الآن فلماذا سايرتني منذ البدايه ... يبدو اني احرجتكي