المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه لا أنكر هذآ * توجد عنصريه (وأنا من الدرجه الاولى !-) وما شأن هذآ بصور !- اعطني الزبده من الاخر هههههه الآن اصبحتي تغيرين الموضوع .. ان كنتي تتحدثين عن الصور الآن فلماذا سايرتني منذ البدايه ... يبدو اني احرجتكي
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى