....
...ومتى قلت إني عنصريه لتنعتني باليهوديه !
...ومتى قال العالم أن الاختزال نتاج كلمه واحده !-
سر على ثقافه واحده ..وهي سطحيه على الأرجح !
كي لاتقحم نفسك في حديث أنت بغنى عنه
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬