اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie مشاهدة المشاركة
وماذا يعني ردكي هذا ؟ .. وانا لم اقل انكي عنصريه بل قلت رأيي في العنصريين .. وبخصوص التلاعب فهو يعمي الشخص عن الوصول للحقيقه
أنا ماقلت اني عنصريه من الدرجه الاولى *
قلت من الدرجه الاولى
يمكن اقصد ،رحله بطايره وكذا ...ما قلتها مباشره !
عاد كلن يرى الناي بعين طبعه !!
.ّ.ّ