المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie وماذا يعني ردكي هذا ؟ .. وانا لم اقل انكي عنصريه بل قلت رأيي في العنصريين .. وبخصوص التلاعب فهو يعمي الشخص عن الوصول للحقيقه أنا ماقلت اني عنصريه من الدرجه الاولى * قلت من الدرجه الاولى يمكن اقصد ،رحله بطايره وكذا ...ما قلتها مباشره ! عاد كلن يرى الناي بعين طبعه !! .ّ.ّ
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
قوانين المنتدى