اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك ما يخونك مشاهدة المشاركة
مراحب اخواتي واخواني ادري ان انكم جالسين تتناقشوا بس اتمنى ابكل هدوء بدون مشاكل بدون هالالفاظ
انا نزلت هالموضوع مو علشان كل حد يدافع عن نفسه لا ابي راي ابي رد حلو ابي نصائح حلوة مو هواش
وكل حد يغلط ع الثاني اوك
مرحبا ي جميله !
أكيد متابعه الموضوع ...*
وشفتي من إلي غلط للأول *
إن شاء الله ...عطيت رأي !-
وخلصنا ...والحل زيت الزيتون
هههه أمزح
الحل قلة ثقافه من البنات لا أكثر