المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الغيث ~ قلمك أيها البحار اكتسى ومنذ عرفته بأكاليل الجمال الكتابي أستاذي القدير متعة هي وأيها متعة!! حين تعانق مقلنا سطور هلوساتك الجذلى بالجمال أدام الله ما وُهِبت ودام مداد محبرتك بكل جمال وتألق تحيتي القديرة ~ تشرفت هذه البقعة بقدومك يا ستي .. وأنا محظوظ بهذه التشريف .. شكرا لهمساتك الناعمة الرائعة .. بارك الله بك .. حفظك الرحمن ورعاك ..
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى