السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيز نفس... هلا فيك
حينما نشتاق ولا نملك حق السؤال
هنا الحيرة.. هنا القهر.. هنا الحنين
سلم نبضك وقلمك اخي
خالص الود والتقدير
أريج الرياحين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيز نفس... هلا فيك
حينما نشتاق ولا نملك حق السؤال
هنا الحيرة.. هنا القهر.. هنا الحنين
سلم نبضك وقلمك اخي
خالص الود والتقدير
أريج الرياحين
مريم
يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي
♡♡