المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل اجل لاتلوموا حواء لما تبكي تبي تجدد الاكسجين وتطرد السموم والهموم شكرا لك شاعرناا كل الشكر استاذه تباشير سعدنا بمرورك الرايع
قوانين المنتدى