الزخرفة عورت لي عيوني ههههه لكن لا كلمات وبوح جميل وإختيار مميز يا الأميرة أحسنت ِ بارك الله فيك تحياتي لك ِ
R Ꭿ ω Ꭿ и
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روانـــــووو الزخرفة عورت لي عيوني ههههه لكن لا كلمات وبوح جميل وإختيار مميز يا الأميرة أحسنت ِ بارك الله فيك تحياتي لك ِ الاجمل مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى