اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
سلمت يمنااك وجزاك ربي جنته
اشد الامور خوفا على العبد
باب لايسد من السيئات
لنكن على حذر
ولنجعل وسائل التواصل مفتاح خير
لنا لا باب شر
نسأل الله الهدايه والسداد
الله يسلمك بشوور من كل شر ويعافيك .. تسلمي على هذا المرور الجميل منوورة ✌❤
فعلاً كلامك صحيح سيموت الإنسان وهذه المقاطع ما زالت قائمة الحذر والإمعان في التفكير بهذه النقطة أمر ضروري حتى لا نقع في مأزق لا نحمد عقباه من بعد .. !!
اللهم إهدنا وثبتنا .. باركك الرحمن ⚘