المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص عند الحب قد تسقط جميع الحواجز وتحل محلها التضحيات ولكن أن يصل الامر للكرامه فهنا يجب أن نفق فالكرامه تسبق الحب ... بوح جميل رغم الشجن اميره يعطيك الله العافيه الاجمل مرورك العطر ربي يعافيك ويبارك فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى