مساء الخيرر امممممم اي والله مثل ما قلت كل شي في بدايات أجممل مما نتصور و لكن النهايه تعتمد على أشياء معينهه بصرراحه انا لا اؤمن بهذي المقوله نوما ماآ...،غالبا ما تكون نهايات جميلهه بالنسبه لي☺🖐شُـگـ{τħᎯɴκȘ}ــرآآ~ ع الطرح ًُتحياتي🏃♀🚶♀
مساء الخيرر امممممم اي والله مثل ما قلت كل شي في بدايات أجممل مما نتصور و لكن النهايه تعتمد على أشياء معينهه بصرراحه انا لا اؤمن بهذي المقوله نوما ماآ...،غالبا ما تكون نهايات جميلهه بالنسبه لي☺🖐شُـگـ{τħᎯɴκȘ}ــرآآ~ ع الطرح ًُتحياتي🏃♀🚶♀