اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
اسيره الصمت ابداااع ابدااع اختي يعطيك الف عافيه ياذوووق
طامعين بالجديد
أشكركم ع مروركم العطر..
بارك الله فيكم ..
كل الود من لكم..