روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة







أستاذتي وداد ...

ومن ذا الذي يستطيع مجاراة هذه الحروف الذهبية لينهي القصة ...

ليس للنهاية سوى فكرك اللامحدود ...

ونحن ف اشتياق لسرد الخاتمة .. علّ قلمك يروي الظمأ

غزارة في المعاني .. هيجان روحي ودادي مميز ...

كسرتي .. بل حطمتي كل الترهات الواهية

كلمات من النوع الوبيل .... أثرت النص بحق

ودق النص قد رطّب المعنى ....



كنتي وكعادتك مميزة .. رشيقة المفرده



وكما قال أخي سعيد .... الخاطرة بخير وستظل بألف خير ..





مساءك محاط بورووود الجووووري