المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد~ اووك عادي و عرفت الاسم و بعدين ؟ أصلا أنا بالغلط كتبت الاسم -_- يريد يطفر بالخلق ، هههههههههههّ عصبت هع عآدي أصلاً أنا كاتبتنه ف آلمدونه ~_~ + عصبيه ^^
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى