من جميلات وطيبات هذا لمنتدى الجميل
الامل
من جميلات وطيبات هذا لمنتدى الجميل
الامل
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10