هههه امبوني شسمهه بس شسمهه لاه
بالضبط حبي ..
مب كل شي يُكتب معناته حاسين فيه ..
بس لين متى تظل البنت مكبوته فمجتمعنا إلا من رحم ربي ..؟!
ليش دوم سوء الظن يكون من نصيبها ..؟!
يعني الشاب لو كتب عادي بس البنت لأ ..!
بس إذا الاب او الاخ يكتبوا شعر فبيحسوا بموقفها واذا لأ تكبت موهبتها وتخليها بينها وبين نفسها عشان محد يظن فيها بظن مب زين وبعد تظل متخوفه عن اي احد يطالع كتاباتها فيوم من الأيام ..!!
وشسمهه بسرعه علميني بالكلمه هاك الصوب هههه








رد مع اقتباس