اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
قصيده جميله رغم قوة بعض مفرداتها
يعطيك الله العافيه اميره
كلك ذوق
الاروع مرورك العطر
ربي يعافيك ويبارك فيك