المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد~ ههع لكنها حلوة صح?? التوقيع اللي باللون الاحمر و الازرق لا غاوية متى تغيريها
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي ! أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي ******************* I love you Maxima This is My Life
قوانين المنتدى