اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أهلا أمورة
عـوداً حميداً

كتابة الخاطرة وكما ذكرتِ
موهبة للتعبير عن شعور في داخل الكاتب
أو موقف رآه وعبّر عنه..
البعض ينظر لجنس الكاتب
وليس في الكلام المكتوب
ومدى روعة ما كَتب من مشاعر
قد أقرأ نفسي بين سطوره

تبقى ثقافة الشخص وحسن الظن في كتابات الأنثى تحديداً
اتوقع لو كانت امرأة معروفة أدبياً ولها كُتب وإصدارات عديدة
وكتبت عن الحب لن تلام .. ليش ما أعرف


بالنسبة لسؤالك الأخير..
ممكن أعطي أبوي لتقييم ما كتبت
لأني أثق بأنه ما راح يفهمني بطريقة خاطئة..

شكرا لك
وفقك الله
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
هلابك مور عزيزتي ..
تسلمي والله ❤

فعلا وانا بعد احيانآ لما اقرأ بعض الخواطر والاشعار اجد نفسي بين بعض سطورهم ..
اممم فعلا الكتاب الكبار ( النساء ) عادي ميظنوا فيهم بظن مب زين بس اللي كتاباتهم بسيطه لا معرف ليش ..!

تبقى المسأله مسأله وعي وتفهم ..

تسلمي عالمرور غاليتي ..
امين يارب جميعآ ..