اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر 202 مشاهدة المشاركة
الغريب وقوف البعض ضد عجلة التاريخ المتجددة والمتغيرة .. وهم بذلك مجرد لاثارة الفتنة ونبش قضايا واشكالات لا داعي لها .
اخي الساهر هذا ما نقراه كل أسبوع من المقالات
التي تكتب حتى خارج الخليج هم أيضا قد يكونون لديهم
مشكلة مع تلك البلد ويحاولوا نبش الماضي نوع من
التحقيد المقصود