السلام عليكم
••أستاذي ابا قيس••
بوركت ومانقلت وطرحت
احفظ لسانك أيها الإنسان...
لا يلددددغنك انه ثعباااان...
اكفنا شر ألسنتنا يارب ..
واجعلها لاتنطق الا طيب يا رحيم ..
شكرآ لك
السلام عليكم
••أستاذي ابا قيس••
بوركت ومانقلت وطرحت
احفظ لسانك أيها الإنسان...
لا يلددددغنك انه ثعباااان...
اكفنا شر ألسنتنا يارب ..
واجعلها لاتنطق الا طيب يا رحيم ..
شكرآ لك
•••