السلام عليكم
••أستاذي ابا قيس••
بوركت ومانقلت وطرحت
احفظ لسانك أيها الإنسان...
لا يلددددغنك انه ثعباااان...
اكفنا شر ألسنتنا يارب ..
واجعلها لاتنطق الا طيب يا رحيم ..
شكرآ لك