اهلين فيك غلاتوووووو...
هههههههه ايوا كتبت هالنوع كما قلتي نتأثر بحدث معين او قصه معينة ونبدي نهلوس ونخربش لا اكثر
بصراحة شيء منهن عادي بخليهم يشوفوهن ارسلهن لهم والبعض لا ...
هههههههه عاد ما اسلم من التعليقات و ...
بس فعلا تفكير بعض العقول تروح للبعيد وحاليا ابتعدت عن الكتابة في هالموضوع
تحياتي،،
فعلا البعض تفكيره يشوح لبعيد فالبنت تحاول تتجنب سوء الظن بالابتعاد عن الكتابه او اخفاء كتاباتها عن الغير ..
شقرآ عالمرووور غلاتووو ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸