المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك ماريانا .. عوده جميله ونص واختيار بلاشك اجمل الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. الشكر لك .. حماك الله ••°♪
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى