اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
ۈ أڼ خآب ضڼـي بأقـړب آڷڼـآإڛ ۈ ڜڷۈڼ
بعطيڲ ضڼـي يـآإ ړفيـق آڷڼډآمـہۦ



الله ...
قصديه جداً رائعه عزيزتي
يسلم الذوق الراقي
بإنتظار القادم ...ِ

" نص يستحق النجوم الخمس "
اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن