السلام عليكم ....
نعم اعتذر ولا فخر
لن في الاعتذار كبرياء وشجاعه تجعلك سعيدا جدا ...
غالبا نعتذر في حال اسانا الظن لغيرنا
شكرا من القلب
السلام عليكم ....
نعم اعتذر ولا فخر
لن في الاعتذار كبرياء وشجاعه تجعلك سعيدا جدا ...
غالبا نعتذر في حال اسانا الظن لغيرنا
شكرا من القلب
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10