
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار
نعم أعتذر ...
حتى لمن أخطأوا في حقي ابدأ بالاعتذار أحياناً*...
أحب ان تبقى علاقتي سليمة مع الجميع
ولو ان بعضهم لايستحقون ولكن اجعل إعتذاري لوجه الله فقط..
طبعاً ليس في كل الحالات ولكن اغلبها*
.
شكراً لطرحكِ أمور