اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
مامعي شي مفيد وش رايك نفعل ما نفعله كل ليلة نحاول السيطرة على السبلة
خخخخخخخخ لا نقدر للأسف لأن السبلة هي من سيطرت علينا

الوقيع