اعتذر من القسم لمشاركتى اختي هذة الصفحة
إن شاء الله سيكون لها الصفة الخاصة بها على ..
احيي هذة الخاطرة لها من كل قلبي واحجز المقعد الأول لاكون أول المعلقين ...أترك لكم الساحة أحبتي ...
اعتذر من القسم لمشاركتى اختي هذة الصفحة
إن شاء الله سيكون لها الصفة الخاصة بها على ..
احيي هذة الخاطرة لها من كل قلبي واحجز المقعد الأول لاكون أول المعلقين ...أترك لكم الساحة أحبتي ...
هـدوء يا سـاده
"لكل غائب عوده ولكن حينها لن نكو ن لهم "
"تذوقنا من الخيبات ما يكفي فأصبحت الأشياء تغادرنا دون أن نلوح لها بالوداع"" أصعب اللحظات تلك التي تعزم بها على أتخاذ قرار يؤلمك ولكنه صائب"
قطف من البيلسان لأرواحكم الطاهره يا رفاق
::::رحمك الله يا أبي::::
....................