المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه هههه إيه في الأمور إلي تستاهل الاعتذار بس بشكل عام كلنا نخطئ ! احس فيها شي وكبير بعد * مايروق لي وسبحان الله ترا يختلف حسب الطبع من واحد للثاني .. شقرآ لمرورك عزيزتي ❤
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى