اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
هههه إيه في الأمور إلي تستاهل الاعتذار بس بشكل عام
كلنا نخطئ !
احس فيها شي وكبير بعد *
مايروق لي وسبحان الله
ترا يختلف حسب الطبع من واحد للثاني ..
شقرآ لمرورك عزيزتي ❤