اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
ما اعرف يعتمد ع الموقف وتقديري للاضرار الجانبية للموقف وبنشوف !_
وع الاغلب ما بعتذر
وبلاش مثالية
بالعكس مش مثاليه بس تقدير للموقف والشخص احيانآ ..

شقرآ لمرورك المهيب ..