اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
اسمحي لي اعترف بهالاعتراف فـ موضوعك
أكره الأشخاص الذين لايعتذرون ...
واقصد الذين يخطئون ويظنون أنهم ملائكة ...



شخصياً لا أحب التعامل معهم
مسموحه بالحل 😅