المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار اسمحي لي اعترف بهالاعتراف فـ موضوعك أكره الأشخاص الذين لايعتذرون ... واقصد الذين يخطئون ويظنون أنهم ملائكة ... • شخصياً لا أحب التعامل معهم مسموحه بالحل 😅
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى