اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
عن نفسي إذا ما غلطانة ما أعتذر يعتذرالغلطان علي .
معرف احس مفيها شي بس طبعآ مب دايمآ ..
شقرآ لمرورك سنووويتي ..