المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص اختيار ذوق عزيزتي يعطيك الله العافيه وبإنتظار المزيد منك ربي يعافيك غاليتي .. شكرا لك ٍ
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى