المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الشيم مرحبا مَس ماريانا الاحباط. يوميااا و اليأس. و الملل. و غيره لكن بيدنا ندفع عجلة التقدم و التغيير لٱ محاله فعلا… شكرا لك عزيزتي ..
»كمن أغلقت كل الأبواب لترتاح ، وبقيت الريح تهب عليها من ثقب قلبها »
قوانين المنتدى