اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الشيم مشاهدة المشاركة
مرحبا مَس ماريانا

الاحباط. يوميااا و اليأس. و الملل. و غيره

لكن بيدنا ندفع عجلة التقدم و التغيير لٱ محاله
فعلا…

شكرا لك عزيزتي ..