المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره عامل الآخرين كأنهم انت فما لا ترضاه على نفسك لا ترضاه على غيرك (عامل الغير مثل ما تُحب أن تُعامل) طرح رااقني اخوي 50 بيسه .. شقرآ لك .. اهلا وسهلا اختي شكرا لكي على المرور الجميل يعطيكي الف عافية
قوانين المنتدى