المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل الله المستعان نحن في زمن القابض هلى دينه كالقابض على الجمر نسأل الله الا بفتنا جزاك خيرا اللهم آمين سلمت ِ على المرور يا تباشير بوركت ِ
R Ꭿ ω Ꭿ и
قوانين المنتدى