اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
الله المستعان
نحن في زمن القابض هلى دينه كالقابض على الجمر
نسأل الله الا بفتنا
جزاك خيرا
اللهم آمين
سلمت ِ على المرور يا تباشير بوركت ِ