المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 سعاد العبدالله ،،، واسمي الله يجيرني ههههه عب انت تشبه عبادي الجوهر هع
كُنْ كَ آلمَطَرْ أَيْنَمَآ وِقَعْ نَفَعْ ‘
قوانين المنتدى