هن دفا هذا المجتمع هن رقيقات
هن ملح هن سكر لذيذ ألمذاقه
هن لا سالتوني عن الحب بإسكات
أقولما فيهن عن الحب طاقة
ما هو كلام اللي اقوله وإشاعات
انا ربطتني مع متينةعلاقة
هههههههه تستانس أخي
اختيار جميل وابداع متواصل
يعطيك الله العافيه وكلك ذووق
هن دفا هذا المجتمع هن رقيقات
هن ملح هن سكر لذيذ ألمذاقه
هن لا سالتوني عن الحب بإسكات
أقولما فيهن عن الحب طاقة
ما هو كلام اللي اقوله وإشاعات
انا ربطتني مع متينةعلاقة
هههههههه تستانس أخي
اختيار جميل وابداع متواصل
يعطيك الله العافيه وكلك ذووق
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !