-
يا أول قلب يبكيني ،و تبكيني مُواثيقه
أنا اطباعي مهِي زينـه ولكن هذي أطباعي.
-
يا أول قلب يبكيني ،و تبكيني مُواثيقه
أنا اطباعي مهِي زينـه ولكن هذي أطباعي.
التعديل الأخير تم بواسطة الشيخه الفلانيه ; 15-02-2017 الساعة 10:49 AM
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).